هرم تريد التفريط في روحها - حريم السلطان الحلقة 72

Share
Embed
  • Published on:  Wednesday, November 20, 2019
  • 72. قسم الخدمات العامة

    الإثارة على أعتاب الحساب بين (فيروز) و (خرم) السلطانة في القرن المجيد..

    (خرم سلطان) تثبت حبه لـ (سليمان) مرة أخرى.. الأمير (مصطفى) يأخذ (هيلينا) إلى حريمه.. (سليمان) يذهب للصيد مع أمرائه و يأخذ (روشم آغا) معه.. (إبراهيم باشا)يبدأ الإجتماع مع المبعوثين الفرنسيين..

    ولا يزال الصراع بين سلطان "هيام" و "فيروز" مستمرا على أبعد تقدير... وإيمانا بحب سلطان "هيام" لـ "سليمان" ، تحاول "فيروز" إبعاد "هيام" عن "سليمان". أولا ، قرر (حسكي) أن يأخذ ليلة الخميس ، التي تخص السلطان ، بعيدا عن (خرم).
    سليمان يذهب للصيد مع أمرائه وفي الوقت نفسه ، حلمه ، الذي أخبر الأمير محمد ، يعطيه فكرة عن الأمير الذي يريد أن يترك تاجه...

    قررت سلطان "هيام" استخدام الزنوج لرسم خط بين "خديجة" و "إبراهيم". يرسل إبراهيم ونيغار إلى جناح الرخام في نفس الوقت. تعطي "هيام"أخبار الاجتماع للسلطان "خديجة" بنفسه.. في هذه الأثناء ، لدى (خرم) نفوذ غير متوقع ضد (إبراهيم باشا)

    (هيلينا) تدخل حريم الأمير (مصطفى) فاطمة لا تحب هذا الوضع وتشتكي إلى ناهد دوران. (هيلينا) ، التي لا تعرف من هو الأمير ، تنتظر مفاجأة كبيرة.
    ابراهيم باشا بدأ بالتفاوض مع المبعوثين الفرنسيين حول caputilations. من ناحية ، (سليمان) يجد القوانين غير كافية ، (إيبوسود) يعطي أوامر لإتقان إعداد قوانين جديدة.

    هل ستتمكن (فيروز خاتون) من أخذ ليلة الخميس بعيدا عن السلطان (خرم) ؟ هل سيرى السلطان (خديجة) (نيغار) و (إبراهيم باشا) معا ؟ هل ستتمكن (فاطمة) من طرد (هيلينا) من القصر ؟
    شاشات القرن المذهلة على النجم في مساء الأربعاء السابع من نوفمبر مع حلقة جديدة مذهلة.. #RamadanTogether
    #رمضانمعًاعن_بعد

Comment